قرار إنجليزي حاسم ينقذ حارس الأرجنتين من انتقام مبابي 

تاريخ النشر: 25/12/2022
460
منذ سنة
قرار إنجليزي حاسم ينقذ حارس الأرجنتين من انتقام مبابي 

نفى بشكل رسمي الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لأستون فيلا الإنجليزي، كافة التقارير التي تحدثت عن اقتراب حارس فريقه الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز من الانتقال لبايرن ميونخ الألماني.

وتألق إيميليانو مارتينيز بشكل لافت للنظر في كأس العالم، حيث حصد جائزة أفضل حارس في المونديال، بعدما قاد الأرجنتين لتحقيق اللقب بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

وكان إيميليانو مارتينيز سببا مباشرا في فوز الأرجنتين بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها، خاصة بعد تصديه لإنفراد كولو مواني في الثانية الأخيرة من الوقت الإضافي في النهائي.

ويستعد بايرن ميونخ الألماني، لدخول موسم الانتقالات الشتوية، من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد الإصابة التي تعرض لها حارسه مانويل نوير في الركبة.

وشارك نوير رفقة المنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، حيث ودع المونديال من الدور الأول، بالخسارة أمام اليابان، والتعادل مع إسبانيا، والخسارة أمام كوستاريكا.

وأعلن بايرن ميونخ عقب نهاية مشاركة نوير في المونديال، نهاية موسمه، لخضوعه لجراحة في الركبة، بعدما تعرض لإصابة خلال التزلج على الجليد، خلال العطلة التي حصل عليها عقب كأس العالم.

أفضل حارس في العالم لن يرحل لمواجهة مبابي: 

وقال أوناي إيمري في تصريحات نقلها الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" بشأن مستقبل إيميليانو مارتينيز: "أنه من المدهش أن يتواجد إيميليانو مع فريقنا".

وأضاف: "أنا أعرفه منذ أن كان في أرسنال، حيث عملنا سويا، أنا سعيد للغاية بأننا نعمل سويا الآن".

وأوضح بشأن مفاوضات بايرن ميونخ للتعاقد معه: "لا يوجد أي محادثات مع البايرن، أنه سيستمر مع أستون فيلا".

ويتأكد من كلمات أوناي إيمري أن إيميليانو مارتينيز لن ينتقل لبايرن ميونخ الألماني، وبالتالي لن يتواجد في مواجهة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال.

وسيلتقي بايرن ميونخ في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في شهر فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

الحارس الأرجنتيني يمهد رحيل دي خيا عن مانشستر يونايتد

قطر 2022| حارس الأرجنتين: عانيت وتحدثت مع طبيب نفسي بسبب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن